منتديات coool guyz


منتدى كوووووووووووووووول
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نهايه كل مشرف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Cute G!Rl
كووول بدأ التميز
كووول بدأ التميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 237
نقاط : 6410
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
mms :
اوسمتي

مُساهمةموضوع: نهايه كل مشرف   الأحد سبتمبر 19, 2010 2:36 pm

نهايــة كل مشــرف

مرحبــــا


نصيحه للمشرفين يا ويلكم من غضب الاعضاء

لـ متى حذف مواضيع

لـ متى استعمال سلطة بغير مكانها

لـ متى راح تضجروا الاعضاء منكم

ومن تصرفاتكم


اخرتها هيك لازم يصير فيكم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أميره بأخلاقي
كووول من الألماس
كووول من الألماس
avatar

انثى الحمل عدد المساهمات : 901
نقاط : 7097
تاريخ التسجيل : 08/07/2010
العمر : 26
الموقع : ف دار قابوس
حال العالم : سكره و ذبت
العمل/الترفيه : طالبه
mms :
اوسمتي

مُساهمةموضوع: رد: نهايه كل مشرف   الإثنين سبتمبر 20, 2010 9:14 pm

ههههههههههههههههه

بستاهلوا اكثر

يسلمو حبووبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ღ بنت عدن ღ
مشرفة cool guyz الجمال والاناقه
مشرفة cool guyz الجمال والاناقه
avatar

انثى الميزان عدد المساهمات : 1271
نقاط : 7872
تاريخ التسجيل : 06/01/2010
العمر : 28
الموقع : مملكة أبي
حال العالم : متــــــــــــقلب
العمل/الترفيه : طالبه
mms :
اوسمتي

مُساهمةموضوع: رد: نهايه كل مشرف   الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 12:01 pm

يالهوووووووووووووووووووووويس



هههههههههههههههههههههه


يسلموووووووووووووووو





أم ـــــيره في مملكة أبــــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ღ EMoOo G!RL ღ
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

انثى الجدي عدد المساهمات : 2460
نقاط : 9510
تاريخ التسجيل : 06/01/2010
العمر : 24
الموقع : In My WoRlD
حال العالم : CoOoOoOoL
العمل/الترفيه : StUdEnT
mms :
اوسمتي


مُساهمةموضوع: رد: نهايه كل مشرف   الخميس سبتمبر 30, 2010 12:34 pm

ههههههههههههههههه
مستح ــيل اح ــذف موض ــوع أي ع ـــضو بع ــد مآ ش ــفت الص ــورة ..
أميره بأخلاقي كتب:


بستاهلوا اكثر


ايوااااا اح ــنا نس ــتآهل
طيب يآ قمورة دا كآن زمآن تقولي كذا بس الان أنتي كمآن مش ــرفه يع ــني أنتي كمآن تس ــتآهلي ههع

ميرسي كيوت ج ــيرل




في مشيتي " شموخ " وإعتدآل ومهآبه
أحب وأنحب وأضيعهم بـ " إبتسآمه "
صريحه في كلمتي" أنيقه " في تعاملي
ليس غرور مني ....
إنما هذا هو منهجي
....





تس ـــلم يدك ابن ع ــدن ع التوقيع الج ــنآن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.smaam.yoo7.com
أمير الحياة
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر القوس عدد المساهمات : 1766
نقاط : 8706
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 25
الموقع : عدن
حال العالم : كوووول
العمل/الترفيه : طالب
mms :
اوسمتي







مُساهمةموضوع: رد: نهايه كل مشرف   الجمعة أكتوبر 01, 2010 8:44 am


على قولة المثل

جزاء المعروف سبعة كفوف


بعد التعب والمسؤلية نستاهل



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن عدن**
كووووول ملكي
كووووول ملكي
avatar

ذكر الاسد عدد المساهمات : 1881
نقاط : 8865
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
العمر : 26
الموقع : عدن جوهره الجزيره العربيه
حال العالم : سعيد جداً
العمل/الترفيه : على الانتر نت
mms :
اوسمتي



مُساهمةموضوع: رد: نهايه كل مشرف   الأربعاء أكتوبر 13, 2010 4:07 am

اميرو ولا تخلي بالك Suspect


study تابع عملك وسيبك منها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.smaam.yoo7.com
CoOoL BoY
كووول متميز
كووول متميز
avatar

ذكر الميزان عدد المساهمات : 332
نقاط : 6417
تاريخ التسجيل : 26/07/2010
العمر : 25
حال العالم : رايـــــــــــق ع الآخــــــــر
العمل/الترفيه : student
mms :
اوسمتي

مُساهمةموضوع: رد: نهايه كل مشرف   الأربعاء أكتوبر 13, 2010 4:32 pm

هههههههههههههههههههههه
اه بس لو حطيت موضوع وحد من المشرفين حذفه باعملكم اخص من هذا باخليكم تكرهوا اليوم اللي اتعينتوا فيه مشرفين <<< افهموا يهدد

صور حلوة كيوت
ثانكيوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.smaam.yoo7.com
 
نهايه كل مشرف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات coool guyz :: اقسام الترفيه والفرفشة والغرائب :: cool guyz ضحكاتنا-
انتقل الى: